تحالف اراب واتش ينظم ورشة افتراضية مع لجنة التحقيق في البنك الدولي لفائدة اعضاء التحالف في الشرق الاوسط و شمال إفريقيا .

تحالف اراب واتش ينظم ورشة افتراضية مع لجنة التحقيق في البنك الدولي لفائدة  اعضاء التحالف في الشرق الاوسط و شمال إفريقيا .

شاركت هيئة التفتيش في ورشتي عمل افتراضيتين في مايو / أيار لفائدة ممثلي المجتمع المدني والمجتمع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بولاية الهيئة وعملياتها.قام الفريق مؤخرًا بزيادة استخدامه لورش العمل الافتراضية حيث يواصل أعضاء الفريق وموظفيه العمل من المنزل خلال وباء COVID-19.

كما ذكرت لجنة التحقيق لدى البنك الدولي على صفحتها :

في 12 و 19 مايو ، التقى كبير موظفي العمليات سيرج سلوان تقريبًا مع قادة المجتمع وممثلي المنظمات غير الحكومية من لبنان واليمن والمغرب وتونس لشرح تاريخ الفريق ودوره ، ومناقشة التغييرات في المساءلة الاجتماعية والبيئية في البنك تمت الموافقة عليه مؤخرًا من قبل مجلس المديرين التنفيذيين والرد على الأسئلة. تم تنظيم جلسات التوعية الافتراضية مع تحالف اراب واتش (AWC).

للمزيد : https://www.inspectionpanel.org/news/panel-continues-virtual-outreach-workshops-sessions-csos-middle-east-and-north-africa 

Sharing is caring!

shares